منتديات لمسه حنونه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات لمسه حنونه

معلومات عامه , نقاش جاد , فرفشه وضحك ولعب , عالم التقنيه , الرياضه والسيارات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هل تحب الافلام الاباحيه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sport girl 2007

انثى عدد الرسائل : 134
مزاجي : هل تحب الافلام الاباحيه 467474340

هل تحب الافلام الاباحيه Empty
مُساهمةموضوع: هل تحب الافلام الاباحيه   هل تحب الافلام الاباحيه Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 15, 2008 8:20 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي هل تحب الافلام الابااحية ؟؟

اخي ارجوولك لا تقفل الصفحة واسمعني جيداا

اخي ارجووك اعطيني ثوااب واجر عند الله بسماعك لي وردك علي وحااول ان تتخيل معي وتعيش معي الان ولو لحظاات : انت الان اخي امام الشاشة السوداء (الدش او الفيديو) وتتفرج علي فيلم اباحي وتشعر ان الدنيا كلهاا ملكك , وفجاءة شعرت بالاام وبهزة عميقة في جميع ارجائك وللاسف لم يسعفك الوقت لتخبر احد لانك بالطبع جالس لوحدك تتفرج لم يسعفك الوقت لتخبر احد عن الااامك الفظيعة

ارتميت علي الارض فجاءة وشعرت بضلوعك كأنها تتكسر واحدة تلو الاخري يا سبحان الله ما كنت من شوي منسجم لكن سبحاان الله ومع ان الفيلم الاباحي مستمر في العرض مع ذلك شفتيك تنطق باسم الله يا الله يا الله يالله ارحمني من هذا الاالام والعذاب وقد حاان وقت الرحيل وها انت الان بين يدي الرحمن ماذا يكوون احساسك وقتهاا حااول اخي ان تتخيل معي ارجووك هذا المووقف .. انت اصبحت عبارة عن جسد هاامدة ما فيهاا حيلة اهلك واخواانك كلهم حولك يبكوون علي فرااقك وانت وقتهاا الله بيكوون عااالم بحاالك .. وقتهاا بتكوون قطعة من اللحم وجبة شهية للدوود وماا ادااراك ما اخفي من بااطن الارض

الان انت غسلوك ثم حملوك على الاكتاف وحاان مووعد دفنك وياله من وقت مرووع مرووع مروووع مرووع
عذاب القبر عذاب القبر عذاب القبر .. تخيل نفسك يا اخي في هذاا الموقف وانت ميت بغضب الله عليك ولعنة الملائكة لك ستشعر وقتهااا باشياء مرووعة وفظيعة جداا

اخي المسلم اسف جدااا جدااا جداا اني وضعتك معي في هذه الألام في التخيلااات هذي لكن اريدك تبكي تبكي وتبكي وتبكي وتستغفر الله وان تغض بصرك علي ما حرمه الله عليك وحاااول ان تتقي الله هل انت معاادي لله ؟

اكيد طبعاا بتقوول لااا حاشي لله منو بيقدر يعادي الله طيب اخي الله كريم انت محلل لك هذا الشيء
ليش انت بتحرمه علي نفسك ليش تحرمه علي نفسك

اخي المحب للافلام الاباحية .. اتقي الله في نفسك وفي بدنك وفي صحتك وعافيتك ولااا تحاااول ان تسعي الي الجنة فقط لااا لا لا .. خليك طموووح وطموووح اسعي الي ان تكوون بجاانب الرسوول عليه افضل الصلاااة والسلام في الفردوس الاعلي اذا اعجبتك كلماتي لا تنسى ان تعيد ارسالها لكل من تعرف لتنال اجر كل من يقرأها
هل تحب الافلام الاباحيه Tl1
العنيــــد

العنيــــد

ذكر عدد الرسائل : 57
مزاجي : هل تحب الافلام الاباحيه 622014174

مُساهمةموضوع: رد: هل تحب الافلام الاباحيه   هل تحب الافلام الاباحيه Icon_minitimeالخميس أكتوبر 23, 2008 9:30 pm

تسلم يمينج على الموضوع القيم والمفيد
ون شاء الله يستفيد منه الاعضاء الكرام

جزاج الله كل خير
سبورتيه

على المواضيع الهادفه
وجعلها بميزان حسناتج
لمـ حنونه ـسة

لمـ حنونه ـسة

انثى عدد الرسائل : 181
مزاجي : هل تحب الافلام الاباحيه 745078410

مُساهمةموضوع: رد: هل تحب الافلام الاباحيه   هل تحب الافلام الاباحيه Icon_minitimeالخميس أكتوبر 23, 2008 11:36 pm

اقتباس :
اكيد طبعاا بتقوول لااا حاشي لله منو بيقدر يعادي الله طيب اخي الله كريم انت محلل لك هذا الشيء
ليش انت بتحرمه علي نفسك ليش تحرمه علي نفسك

عبارات مؤثره اختي الغاليه

اشكرج على هالاختيار

والله يهدي جميع من ابتلي بهذا البلاء

جزاج الله كل خير على هالاختيار الموفق

ودمتي في حفظ المولى غاليتي

هل تحب الافلام الاباحيه 70116
sport girl 2007

مُساهمةموضوع: رد: هل تحب الافلام الاباحيه   هل تحب الافلام الاباحيه Icon_minitimeالسبت أكتوبر 25, 2008 1:52 am

تسلم اخوي العني\د على المرورك الكريم ماااقصرت ولا تحرمنا من تفاعلاتك..
sport girl 2007

مُساهمةموضوع: رد: هل تحب الافلام الاباحيه   هل تحب الافلام الاباحيه Icon_minitimeالسبت أكتوبر 25, 2008 1:53 am

تسلمين اختي لموسه على المرورررر واالله الله يهدي عباده ويزيد من طاعتهم وتمسكهم

هل تحب الافلام الاباحيه
صفحة 1 من اصل 1